التفاصيل
ابحث في الموقع
 
 
موقع العملاء
دخول العملاء
Emarat's English Website
خدمة شامل للفحص الفني و ترخيص المركبات
سفير - أثير - إم كاش
فاست تراك
نموذج التوظيف
رايك يهمنا
أعلن على موقع امارات!
جولة ثلاثية الأبعاد في إحدى محطات امارات
-
جائزة الإمارات للطاقة
     
   
إشعار قانوني
  10/01/15  

العودة إلى الصفحة السابقة

طباعة المقالة
  ضمن برنامج منح حق الامتياز التجاري:
علامة "امارات" التجارية "بيكريا" تفتتح متجراً جديداً في أبوظبي
 
  تواصل العلامة التجارية المتميزة "بيكريا"، والتي تملكها مؤسسة الإمارات العامة للبترول "امارات"، تعزيز مكانتها بين العلامات التجارية المنافسة، حيث افتتحت إحدى الشركات الحاصلة على حق الامتياز التجاري لها ومن ضمنها "كافيه ارابيكا"، متجراً في أبوظبي.

وتعد "بيكريا" للمأكولات الخفيفة والساندويتشات والخبز الطازج والمعجنات والحلويات علامة تجارية مميزة ضمن علامات تجارية أخرى تملكها "امارات"، مثل "فريش بلس" التي تعد قفزة نوعية في مفهوم التسوق بأسلوب عصري راق، وفي أجواء من الراحة والرفاهية، مع التركيز على القيمة والجودة، والخدمة المتميزة التي يوفرها موظفون على درجة عالية من التدريب والمهنية والكفاءة، إضافة إلى العلامة التجارية "كافيه ارابيكا" التي توفر تشكيلة واسعة من القهوة المنعشة و الغنية بنكهتها.

حضر حفل الافتتاح عن جانب مؤسسة الإمارات العامة للبترول "امارات"، الدكتور ارحمة بن محمد الشامسي مدير تنفيذي مبيعات التجزئة، والسيد دران سميث، مدير أول مبيعات التجزئة، عن جانب شركة بلووم ليفانت لإدارة المطاعم، موفق صباغ مدير عام، والسيد عامر صباغ مدير تطوير الأعمال.

وعبر الدكتور ارحمة بن محمد الشامسي، عن اعتزازه وفخره بالنجاح الذي تحققه "بيكريا"، وسرعة توسعها وانتشارها، وما تحققه من إقبال متزايد من جانب العديد من المستثمرين الذين يسعون للحصول على حق الامتياز التجاري لها.

وأوضح بأن "بيكريا" تجسد سياسة المؤسسة في سعيها المستمر لابتكار خدمات تميزها عن غيرها من المؤسسات المنافسة، من خلال استجابتها المستمرة لتوقعات العملاء، وحرصها على الوفاء بما يوفر لهم الراحة والخدمة النوعية السريعة.

واعرب السيد موفق صباغ الذي حصل على حق الامتياز التجاري للعلامة عن اعتزازه بالحصول على "بيكريا" ومن ضمنها "كافيه ارابيكا"، وأكد على أن الحصول على هذه العلامة يعد صفقة مربحة ومجدية وموفقة. وقال بأننا نتطلع للتوسع في فتح فروع جديدة لـ "بيكريا" وفقاً لخططنا التوسعية في المرحلة القادمة.

وقال إن نجاح العلامة التجارية يعتمد على نظام دعمها وفائدة التسويق والإعلان والدعم الخاص بتشغيلها، وعليه فإن ما يمنح "بيكريا" القوة، هو أنها تحت مظلة مؤسسة رائدة ومعتمدة، تتميز بسلسلة من المنتجات والخدمات ذات السمعة العالية، ووجود بنى تحتية واسعة تقدم دعماً أثناء تنفيذ المشروع، إضافة إلى توفر إجراءات تشغيل شاملة، وبرامج تدريب وخطط تسويقية ومواد إعلانية، ما يجعل الحصول على حق الامتياز التجاري لها مجدياً من جانب الاستثمار المعقول والعوائد المنافسة.
 
موفق صباغ يقص شريط الافتتاح بحضور د. ارحمة بن محمد الشامسي ودارن سميث وعامر صباغ
       
الصفحة الرئيسة