التفاصيل
ابحث في الموقع
 
 
موقع العملاء
دخول العملاء
Emarat's English Website
خدمة شامل للفحص الفني و ترخيص المركبات
سفير - أثير - إم كاش
فاست تراك
نموذج التوظيف
رايك يهمنا
أعلن على موقع امارات!
جولة ثلاثية الأبعاد في إحدى محطات امارات
-
جائزة الإمارات للطاقة
     
   
إشعار قانوني
  28/10/14  

العودة إلى الصفحة السابقة

طباعة المقالة
  على هامش مشاركتها في منتدى الشرق الأوسط للامتياز التجاري 2014:
"امارات" تتعاقد مع شركة "دبليو إف آيه" لتطوير
وتسويق حقوق الامتياز التجاري لعلاماتها التجارية
 
  وقعت "امارات"، عقداً مع شركة الامتياز التجاري الدولي (دبليو إف آيه) الشركة الرائدة عالمياً في مجال تسويق الامتياز التجاري، تقوم بموجبه بإعداد برنامج خاص لتطوير وتسويق حقوق الامتياز التجاري (الفرانشايز) لعلامات "امارات" التجارية "فريش بلس"، و"بيكريا"، و"كافيه ارابيكا".

وقع الاتفاقية عن جانب "امارات"، د. ارحمة بن محمد الشامسي مدير تنفيذي مبيعات التجزئة، وعن جانب شركة "دبليو إف آيه" السيد ساري حموي، الرئيس التنفيذي للعمليات.

وبموجب هذه الاتفاقية تقوم (دبليو إف آيه)، بتقديم الاستشارات لـ "امارات"، في سياق برنامج طموح لتسويق علاماتها التجارية وتحقيق الانتشار الإقليمي والدولي عن طريق منح حقوق الامتياز التجاري (الفرانشايز).

وصرح د. ارحمة بأننا نطمح أن تنتشر علامات "امارات" التجارية إقليمياً وعالمياً في السنوات القادمة لتصبح من العلامات التجارية البارزة، مستندين في ذلك إلى خبرة المؤسسة العريقة التي تمتد إلى أكثر من 15 عاماً في قطاع متاجر البيع المتنوعة في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ تمكنت من الاستحواذ على نصيب كبير منه، وأن تكسب ثقة العملاء بجودة منتجاتها وخدماتها المتميزة والمتنوعة.

وكان جناح مؤسسة الإمارات العامة للبترول "امارات"، قد شهد إقبالا جيداً خلال مشاركتها الناجحة في منتدى الشرق الأوسط للامتياز التجاري 2014، الذي عقد في فندق جميرا بيتش خلال الفترة من 21-22 أكتوبر، واستقطب العديد من المستثمرين الذين أبدوا اهتماما كبيرا في الحصول على حقوق الامتياز التجاري لعلاماتها التجارية "فريش بلس" و"بيكريا" و "كافيه ارابيكا".
 
د. ارحمة بن محمد الشامسي خلال توقيع الاتفاقية مع ساري حموي
       
الصفحة الرئيسة